نتيجة الباطن اليوم – نتيجة مباراة الباطن والطائي Yalla Shoot اليوم 16-09-2021 في الدوري السعودي

تنطلق مواجهة فريق الباطن ونظيره فريق الإتفاق اليوم في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين 2021-2022، الباطن يحاول السيطرة علي العلامة الكاملة من أجل الهروب من القاع، بينما يحاول نادي الإتفاق أن يخرج بالعلامة الكاملة من أجل تحقيق مركز متقدم. الباطن يأمل في مداواة جروحه من أجل السيطرة علي ثلاث نقاط ثمينة في مشواره، من أجل التواجد في مركز متقدم من أجل الهروب من القاع المتواجد به في الوقت الحالي، فهل ينجح الفريق بتقديم أداء جيد للغاية والفوز علي حساب الإتفاق من أجل ثلاث نقاط ثمينة في مشواره، ويأمل نادي الباطن بأن يعود للنتائج الإيجابية من أجل تسجيل علامة كاملة ستكون فارقه في مشواره بالبطولة. الباطن في المواجهة الماضية فشل عندما واجه نادي الإتحاد السعودي وخسر منه في الدقائق الأخيرة بهدف قاتل، وذلك بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، فهل ينجح نادي الباطن بالعودة للنتائج الإيجابية، وذلك من أجل ترك منطقة القاع المتواجد بها. الإتفاق من جانبه يحاول الوصول إلي العلامة الكاملة في مشواره علي حساب نادي الباطن، من أجل التواجد في منطقة متقدمة بالترتيب فهل ينجح بالفوز علي حساب الخصم أم سيكون هناك تعثر جديد في مشواره، وكان نادي الإتفاق قد تعادل مع نادي الفيحاء في المواجهة الماضية بهدف مقابل هدف.. نتيجة مباراة الباطن والإتفاق اليوم الباطن يتعادل مع الإتفاق بدون أهداف في مواجهة أولي كانت سلبية لهذا اليوم ملحوظة: في حال توقف البث إضغط علي كلمة "تحديث" سيتم تشغيل البث من جديد.

نتيجة مباراة الباطن والشباب اليوم 16-10-2021 فى الدوري السعودي

في الجانب الآخر فإن أبها جاءت بدايته مثالية بالفوز على الشباب بهدفين مقابل هدف، وهو إنجاز كبير خاصة مع بداية الموسم وحصد 3 نقاط ثمينة للغاية، وقد تفوق سعد بقير على نفسه بعد أن فتح الطريق نحو الثلاث نقاط بتسجيله الهدف الأول، قبل أن يسجل ميتشيل تي فريدي الهدف الثاني من ركلة جزاء أما هدف الضيوف الوحيد فأحرزه الأرجنتيني إيفر بانيجا من علامة الجزاء. تشكيل أبها المنتظر أمام الباطن: حارس المرمى: محمدي خط الدفاع: الجميعة - عطوشي - القيضي - عمرو خط الوسط: ماتيتش – الزويد - بقير - العمري - مبونجو في الهجوم: تي فريدي

وفي الجانب الأخر سيبحث الباطن في لقاء اليوم عن تحقيق الفوز والخروج من كبوة النتائج السلبية التي يمر بها في الأونة الأخيرة، فريق الباطن قادم من هزيمة أمام النصر برباعية مقابل ثلاثة هداف، ثم ودع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بالهزيمة من الفيحاء بهدفين مقابل هدف، وسيبحث الفريق عن تفادي الأخطاء الدفاعية للخروج بنتيجة إيجابية للهروب من صراع القاع. الباطن يخوض لقاء اليوم وهو في المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة حصدهم من الفوز في 4 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر في 10 مباريات واحرز الفريق 21 هدفا وتلقت شباكه 27 هدفا تشكيل الباطن المتوقع أمام الفيصلي حراسة المرمى: مارتن كامبانا خط الدفاع: مسعود الربيعي - زكريا السوداني - ريناتو شافيز - عبد المجيد عبيد خط الوسط: ضيف الله القرني - يوسف الجبلي- يوسف الشمري خط الوسط الهجومي: محمد رايحي - راكان الشملان خط الهجوم: فابيو أبريو

نتيجة مباراة الباطن والفيصلي الفيصلي يفوز علي حساب الباطن بهدفين مقابل هدف. المباراة: الباطن × الفيصلي. المسابقة: كأس خادم الحرمين الشريفين. الموعد: الساعة 6:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. القناة الناقلة: السعودية الرياضية 2. الملعب: مدينة الملك عبدالله الرياضية. التعليق: خالد اليوسف. قد يهمك أيضاً:- مشاهدة مباراة شباب الأهلي وفولاذ الإيراني بث مباشر اليوم في إياب دوري أبطال آسيا مشاهدة مباراة التعاون وباختاكور بث مباشر اليوم في إياب دوري أبطال آسيا مشاهدة مباراة القوة الجوية ومومباي سيتي بث مباشر اليوم في إياب دوري أبطال آسيا مشاهدة مباراة الشباب والجزيرة بث مباشر اليوم في إياب دوري أبطال آسيا مشاهدة مباراة الإسماعيلي وإنبي بث مباشر اليوم في الدوري المصري الباطن الباطن ضد الفيصلي الباطن والفيصلي الفيصلي مشاهدة مباراة الباطن اليوم مشاهدة مباراة الفيصلي اليوم يلا شوت يلا شوت الجديد يلا شوت حصري التعليقات اترك تعليقاً لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. التعليق الاسم البريد الإلكتروني

  1. نتيجة الباطن اليوم السابع
  2. نتيجة مباراة الباطن والفيصلي اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين تأهل الفيصلي - جول العرب
  3. نتيجة الباطن اليوم العالمي
نتيجة الباطن اليوم بث مباشر

نتيجة مباراة الباطن والطائي yalla shoot اليوم 16-09-2021 في الدوري السعودي

سيحاول نادي الطائي الخروج من كبواته وتعثراته الأولى في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، عندما يلاقي نظيره الباطن في مباراة متوازنة تأتي في تمام الساعة الخامسة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات المرحلة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان على ملعب نادي الباطن. الطائي كانت بدايته قوية رغم الخسارة من الهلال بهدف دون رد، لأنه أثبت قوة كبيرة ولعب بندية حتى الدقيقة 90 قبل أني سجل صالح الشهري الهدف الوحيد للزعيم، وفي المواجهة الثانية كان التفوق لضمك على ضيف لقاء اليوم بنفس النتيجة وبهدف جاء بعد 59 دقيقة أي أن مشكلة هذا الفريق في التركيز على الدقائق نهاية المباريات، وفي المرحلة الثالثة كانت الخسارة الثالثة على التوالي من الفيحاء بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث سجل كوليدج موسونا هدفا تاريخيا للطائي من ركلة جزاء. التشكيلة المتوقعة للطائي أمام الباطن: حراسة المرمي: مارتن لوكوف. خط الدفاع: عبدالعزيز مجرشي، لوكاس ألفيس ، مارسيلو فيريرا، حسن الجبيري. خط الوسط: جوميز كلمينت، عبدالعزيز الحرابي، كوليدج موسونا، محمد حرزان خط الهجوم: محمد الثاني، فهد الجهني.

يلتقي الفيصلي مع الباطن على ستاد الباطن في الجولة الثانية والعشرون لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان في المباراة التي تقام الساعة 2:50 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة. يخوض الفيصلي لقاء اليوم قادما من هزيمة أمام الفتح برباعية مقابل هدف، وسيبحث الفرق في لقاء اليوم عن تحقيق النقاط الثلاثة من أجل الخروج من كبوة الهزيمة التي تعرض لها في الأسبوع الماضي، الفيصلي سيبحث عن تفادي الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها خلال الجولات الماضية من أجل تحسين موقفه بجدول ترتيب الدوري والهروب من صراع الهبوط. يتواجد الفيصلي في المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة بعدما فاز في 4 مباريات وتعادل في 9 لقاءات وخسر في 8 مباريات واحرز الفريق 21 هدفا وتلقت شباكه 30 هدفا. تشكيل الفيصلي المتوقع أمام الباطن في حراسة المرمى: مصطفى ملائكة في خط الدفاع: حسين قاسم – إيجور روسي – رافائيل سيلفا – صالح القمسيزي في خط الوسط: هشام فايق – عبد العزيز آل شريد في خط الوسط الهجومي: جيليرمي – رومان أمالفيتانو – عبد الرحمن الدوسري في خط الهجوم: جوليو تافاريس موعد مباراة الفيصلي والباطن والقنوات الناقلة لها تتلقون مع لقاء الفيصلي والباطن الساعة 02:50 بتوقيت القاهرة، الساعة 03:50 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 12:50 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الفيصلي والباطن عبر موقعنا يلا شوت كورة وقنوات ssc الناقل الحصري للدوري السعودي.

لقاء تحسين المراكز Al-Baten Vs Al Raed ي دوري المحترفين، نتيجة مباراة الباطن والرائد في المباراة التي تقام على ستاد الباطن، في تمام الساعة 17:45بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، عبر موقعنا يلا شوت كورة. لقاء يحمل عنوان البحث عن الانتصار لتحسين الموقف في جدول ترتيب الدوري، فريق الرائد والباطن يتواجدان في مركز لا يليق بإمكانيات وقدرات الفريقين وذلك سيبحث كل فريق في مواجهة اليوم عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة من أجل التقدم للأمام في جدول الترتيب وتحسين الموقف. فريق الرائد يتواجد في المركز التاسع بجدول تريتب الدوري برصيد 29 نقطة بعدما فاز في 8 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 11 لقاء، وأحرز الفريق 29 هدفا وتلقت شباكه 35 هدفا، بينما يتواجد الباطن في المركز الخامس عشر وقبل الأخير برصيد 22 نقطة بعدما فازفي 5 مباريات وتعادل في 7 لقاءات ومني بالهزيمة في 12 لقاء، وأحرز الفريق 22 هدفا وتلقت شباكه 35 هدفا. كما لاحظنا عزيزي متابع يلا شوت كورة أن موقف الفريقين لا يحمل اي فرصة لإهدار النقاط ولذلك سيبحثان عن الانتصار، فريق الرائد يخوض لقاء اليوم قادما من هزيمة أمام الهلال بهدف دون رد في لقاء شهد تقديم لاعبي الرائد أداء قوي ألا أنه فشل في الصمود أمام قوة وشراسة لاعبي الهلال، بينما فريق الباطن نجد أنه مني بالهزيمة الثانية على التوالي من الفيحاء وكان قبلها خسر من الشباب ليواصل الفريق نتائجه السلبية، وسيبحث في لقاء اليوم عن تقادي الأخطاء الدفاعية الساذجة لحصد نقاط اللقاء الثلاثة.

يحط نادي أبها رحاله في ملعب نادي الباطن في لقاء صعب على الفريقين حيث يمني كل منهما أن يكون له شكل مختلف في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة. تعرض نادي الباطن لهزيمة مفاجئة من نظيره الاتفاق في الجولة الافتتاحية من الدوري السعودي للمحترفين، حيث كان عبد الله السالم النجم المميز في المباراة بتسجيله ثنائية الكوماندوز أمام هدف الباطن الوحيد فقد جاء عن طريق يوسف الجبلي في الدقيقة 50 من ركلة جزاء. تشكيل الباطن المتوقع أمام أبها: في حراسة المرمى: مزيد فريح. في خط الدفاع: سعد خيري، ريناتو تشافيز، شاندرو شينك، حسن رغفاوي. في خط الوسط: خاليم هايلاند، ضيف الله القرني، يوسف الجبلي. في الهجوم: يوسف المزيريب، حسن شراحيلي، محمد رايحي. موعد مباراة الباطن وأبها اليوم وتتابعون مباراة أبها ضد الباطن اليوم في تمام الساعة السابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت الأردن.

نتيجة الباطن اليوم هجري